قواتنا ستبقى في “المناطق الأمنية” بلبنان وسوريا وغزة


تل أبيب: قال وزير ‌الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الخميس إن إسرائيل تعارض الانسحاب من “المنطقة الأمنية” في لبنان رغم الضغوط، مضيفا أن الجيش سيبقى فيما اسماها “المناطق الأمنية” في لبنان وسوريا ‌وغزة طالما ‌اقتضت الضرورة، ولن ينسحب منها.

(رويترز)



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *