اليمنية لمى قيس تفوز بلقب «أحلى صوت أطفال» لهذه السنة


بيروت – «القدس العربي»: تمكنت الطفلة اليمنية لمى قيس من فريق داليا مبارك من حصد لقب برنامج»أحلى صوت أطفال» (ذا كيدز فويس) في الحلقة الختامية التي عُرضت مساء الأربعاء.
ولفتت الأنظار طوال مراحل المنافسة ووصولها إلى الحلقة النهائية،
وكشفت عن شعورها قبل إعلان النتيجة قائلة: «يس… الحمد لله كنت حاسة»، لترد داليا مبارك: «ما كانت حاسة، كانت عارفة».
وعلقت والدتها: «كنت متأكدة وواثقة بإذن الله إنه ربنا بيعطيها اللقب».
وعن ثقتها في موهبة لمى، قالت داليا: «أنا كنت مؤمنة فيها أكيد، والأهم هي آمنت بنفسها وكانت عارفة إنها ستفوز». ووجّهت لمى رسالة محبة إلى مدربتها قائلة: «أحلى مدربة وأحلى أم».
يذكر أن لمى قيس تمكنت من الحفاظ على مكانها بين أبرز المواهب المشاركة طوال البرنامج لتصل للحلقة النهائية، وحصدت أعلى نسبة من أصوات الجمهور لتتوج رسميًا بهذا اللقب، ولم يقتصر الفوز على اللقب فقط، إذ حصلت لما أيضًا على كأس البرنامج ومنحة تعليمية بقيمة 20 ألف دولار لدعم مسيرتها الأكاديمية ومستقبلها.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *