هدمت 5700 منزل خلال عام


القدس: تباهى وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، الأربعاء، بهدم 5 آلاف و700 منزل فلسطيني خلال العام الأخير، متعهدا بهدم المزيد.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها بن غفير في مؤتمر “مركز الحكم المحلي” الذي انطلق الثلاثاء، ويختتم أعماله الأربعاء في تل أبيب، وفق القناة 12 العبرية الخاصة.

وزعم أن “كل من يبني بشكل غير قانوني لا ينبغي أن يكون هناك سبب لعدم تطبيق القانون عليه”.

ومتباهيا بهدم منازل البدو الفلسطينيين، قال بن غفير: ” لقد هدمت 5700 منزل فقط في العام الأخير”.

وأضاف بن غفير: “سأواصل هدم المزيد والمزيد من المنازل في التجمعات البدوية”.

وتنتشر قرى وتجمعات بدوية فلسطينية في شمال وجنوب إسرائيل بما في ذلك في النقب، وكذلك في الضفة الغربية المحتلة.

(الأناضول)



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *