دالاس: أكد مدرب النمسا رالف رانغنيك، أن فريقه يدخل مواجهة الأرجنتين حاملة اللقب، بصفة الطرف الأقل حظا، وأن فريقه يلعب “ضد كل التوقعات” عندما يواجه منتخب أمريكا الجنوبية في المباراة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم اليوم الإثنين.
ولكن يأمل المنتخب النمساو في الاعتماد على قوته الجماعية لإيقاف النجم الاستثنائي ليونيل ميسي.
وقال رانغنيك في مؤتمر صحفي مساء الأحد: “وبالطبع، مع وجود ميسي، لديهم على الأرجح أفضل لاعب عرفته كرة القدم على الإطلاق، وعلينا أن نظهر أننا أحد أفضل المنتخبات في هذه النسخة من كأس العالم”.
وأضاف أن تحقيق مفاجأة أمام الأرجنتين قد يتطلب من النمسا تقديم “أفضل أداء قدمناه حتى الآن منذ توليت تدريب المنتخب”.
ومع ذلك، يعتقد رانغنيك أن التعادل، بل وحتى الفوز، أمران ممكنان.
وقال: “لأننا ما زلنا نتحدث عن رياضة جماعية، ولدينا الفرصة للتأثير في نتيجة المباراة من خلال أدائنا الخاص…إلى جانب الطاقة والشجاعة اللازمتين لقلب المباراة لمصلحتنا، وهذا ما سيصنع الفارق”.
وكان كل من النمسا والأرجنتين قد حقق الفوز في مبارايتهما الافتتاحية. وتتصدر الأرجنتين ترتيب المجموعة العاشرة بفارق الأهداف أمام النمسا.
(د ب أ)