متابعة / المدى
وجّه وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الأربعاء، بعدم تجديد العقود المنتهية مع المؤسسات والعيادات الطبية، وعدم إبرام أي عقود جديدة مع هيئة الضمان الصحي لحين تعديل نظام التعاقد.
وبحسب وثيقة تلقتها (المدى)، أن القرار يأتي في إطار مساعي الوزارة إلى تطوير آليات العمل في هيئة الضمان الصحي، بما يسهم في تحقيق معايير أعلى لجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وضمان حقوق المرضى والمستفيدين من خدمات الضمان الصحي.