بدموع الفرح.. حسام حسن يهدي ثلاثية نيوزيلندا لبسطاء مصر- (فيديو)


لندن- “القدس العربي”: كعادته منذ أن كان لاعبا شابا في النادي الأهلي.. بدأ المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، حديثه مع وسائل الإعلام بـ “الحمد لله”، لكن هذه المرة، حاول حبس دموعه أمام العدسات، بعد تحول حلم العمر إلى واقع ملموس في كأس العالم.

وبعد نجاح منتخب الفراعنة في تحقيق فوزه الأول في تاريخ مشاركاته المونديالية، قال العميد في مقابلة مقتضبة مع شبكة “بي إن” الرياضية: “الحمد لله. تمنيت طول عمري عندما كنت لاعبا وأيضا في مسيرتي التدريبية أن أُسعد الشعب المصري”.

وأضاف وهو يغالب دموعه: “أشكر الجماهير في مصر والناس هنا، كنت أخشى أن يعودوا إلى منازلهم مُحبطين. الطيبون في مصر كانوا يشاهدون المباراة في هذا التوقيت المبكر في البلاد، ولهذا قلت للاعبين يجب أن نُسعد الجماهير”.

وتابع كلماته العاطفية: “مصر كانت بحاجة إلى الفرحة. الفرحة للشعب المصري هي كرة القدم. أقول لهم مبروك، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وأشكر اللاعبين والجهاز الفني والطبي وكل الناس”.

وأنهى حديثه: “لكن الجماهير شيء مختلف. أنا أحبكم. وأموت في تراب مصر. كنت أتمنى أن أعيش وأسعدهم في يوم من الأيام أن منتخب مصر في كأس العالم يلعب بتحدي والفريق يتطور ويلعب دون أن يهاب أي منافس. نحن نحترم الجميع لكن لا نهاب أحد”.

الجدير بالذكر أنه بهذه النتيجة، يكون منتخب مصر قد انفرد بصدارة المجموعة السابعة بوصوله للنقطة الرابعة، مبتعدا بنقطتين عن أقرب مطارديه بلجيكا وإيران أصحاب المركزين الثاني والثالث، بينما يتواجد منتخب نيوزيلندا في المركز الأخير بنقطة واحدة.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *