المنتخب المصري يتوجه إلى سياتل لمواجهة إيران


القاهرة: أكد مدير منتخب مصر إبراهيم حسن أن البعثة ستتوجه إلى مدينة سياتل يوم الأربعاء، مقر إقامة المنتخب حاليا، على متن طائرة خاصة يوفرها الاتحاد الدولي (فيفا) للمنتخبات المشاركة في البطولة، استعدادا لخوض مباراة إيران في الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2026.

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للاتحاد المصري على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” أن المنتخب سيخوض مرانه في تمام الثامنة مساء بتوقيت سياتل يوم 24 يونيو/حزيران، السادسة صباح يوم 25 يونيو/حزيران بتوقيت القاهرة.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في كأس العالم برصيد 4 نقاط، بعد التعادل مع بلجيكا بهدف لمثله في الجولة الأولى، ثم الفوز على نيوزيلندا بنتيجة 3/ 1 في الجولة الثانية.

(د ب أ)



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *