الذهب يتجه نحو خسارة للأسبوع الرابع مع صعود الدولار وتزايد رهانات رفع الفائدة


متابعة/المدى

تتجه أسعار الذهب نحو تكبد خسارة أسبوعية رابعة على التوالي، اليوم الجمعة، في ظل صمود الدولار وتصاعد التوقعات بأن يواصل الفدرالي الأميركي رفع معدلات الفائدة بوتيرة أسرع لكبح التضخم.

وهبط الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.3% إلى 4011.19 دولار للأونصة، فيما تراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم أغسطس آب بنسبة 0.4% إلى 4026.90 دولار للأونصة.

ويتجه المعدن الأصفر لتسجيل خسارة أسبوعية بنحو 4%، بعدما انخفض يوم الأربعاء دون مستوى 4000 دولاراً للمرة الأولى منذ نوفمبر تشرين الثاني 2025.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *