ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة وأجواء صحوة خلال الأيام المقبلة


بغداد/ المدى

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، استمرار الأجواء الصحوة في عموم البلاد خلال الأيام المقبلة، مع تسجيل ارتفاع طفيف في درجات الحرارة اعتباراً من منتصف الأسبوع.

وذكرت الهيئة، في بيان تابعته (المدى)، أن طقس أيام الأحد والاثنين والثلاثاء سيكون صحواً بشكل عام، فيما تبقى درجات الحرارة مقاربة للمعدلات المسجلة خلال الأيام الماضية.

وأضافت أن درجات الحرارة العظمى ليوم غد الأحد ستتراوح بين 38 درجة مئوية في دهوك والسليمانية و46 درجة في البصرة وميسان وذي قار، فيما تسجل بغداد وديالى وصلاح الدين 43 درجة، وتبلغ 44 درجة في واسط وبابل وكربلاء والنجف، و45 درجة في الديوانية والمثنى.

وأشارت الهيئة إلى أن طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع ظهور بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، متوقعة ارتفاعاً طفيفاً في درجات الحرارة بمختلف مناطق البلاد.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *