الولايات المتحدة: شدد المدير الفني لمنتخب الأردن جمال السلامي، على أن القلق والارتباك أصبحا من الماضي داخل معسكر “النشامى”، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم.
وخسر منتخب الأردن في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة أمام النمسا بنتيجة 1-3، وسيلتقي مع نظيره الجزائري صباح الثلاثاء، بعد هزيمة الخضر أمام الأرجنتين بثلاثية الأسطورة ليونيل ميسي في نفس الجولة الافتتاحية.
ورغم ذلك أبدى المدرب المغربي ثقته في قدرة المنتخب الأردني في تقديم أداء أفضل أمام الجزائر.
وقال السلامي في مؤتمر صحفي قبل المواجهة: “نعلم أن الخوف الذي انتابنا في المباراة الأولى لم يعد موجودا الآن”.
وأضاف: “اللاعبون باتوا أكثر ثقة الآن وواثقين في إمكانياتهم، وأراهم في حالة جيدة وهم متأكدون بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم على أرض الملعب”.
وعن منافسه منتخب الجزائر قال: “لقد لعبوا في المباراة الأولى أمام أبطال العالم، الفريق الجزائري قوي في الهجوم وسريع ولديه لاعبين كبار حتى في مقاعد البدلاء”.
(د ب أ)